نشرة اخبار نسائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default نشرة اخبار نسائية

مُساهمة من طرف عاشقة الجزائر في الإثنين مايو 26, 2008 10:31 pm

نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي, يقوم (مجلس القرقه النسائي) بدراسة مشروع وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر بالطلاق فسوف يكون مصيره السجن لعدم إستطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين وعلى قولت المثل (سجن بالبيت ولا سجن بالمركزى)

الخبر الثاني

طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة وشيلة في آن واحد (2×1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة (أيزو2002) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10% و لا تزيد عن 30%، هذا وسوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار!!

الخبر الثالث:

تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية والمعنوية التي سببها إهماله الواضح، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها ووقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين!!
فاصل اعلاني ونعود اليكم

_________________
avatar
عاشقة الجزائر
**مشرفة**
**مشرفة**

انثى
عدد الرسائل : 1304
الموقع*;وين تسكن* : الجزائر
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التمييز: 12
. .:
لائحة عمل:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: نشرة اخبار نسائية

مُساهمة من طرف le kinge_23 في الثلاثاء مايو 27, 2008 1:49 am

هههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك امونة

_________________


le kinge_23
منتديات الملك ترحب بكم
avatar
le kinge_23
*مدير الموقع*
*مدير الموقع*

ذكر
عدد الرسائل : 2448
العمر : 38
الموقع*;وين تسكن* : الجزائر الحبيبة
العمل/الترفيه : infirmier
المزاج : مرح زهواني ديما نضحك
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lekinge23.forumr.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: نشرة اخبار نسائية

مُساهمة من طرف عاشقة الجزائر في الثلاثاء مايو 27, 2008 11:28 am

العفو شكرا لك على المرور

_________________
avatar
عاشقة الجزائر
**مشرفة**
**مشرفة**

انثى
عدد الرسائل : 1304
الموقع*;وين تسكن* : الجزائر
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التمييز: 12
. .:
لائحة عمل:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: نشرة اخبار نسائية

مُساهمة من طرف bad-nassir في الثلاثاء مايو 27, 2008 10:13 pm

malgré قريت العنوان نشرة اخبار نسائية بالصح كلاني قلبي وقلت ندخل نشوف واش راهم يقولوا في الأخبار تاعهم ( النساء )
شكرا لك هههههههه
avatar
bad-nassir
**مشرف**
**مشرف**

ذكر
عدد الرسائل : 287
الموقع*;وين تسكن* : algerie
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التمييز: 3
. .:
لائحة عمل:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: نشرة اخبار نسائية

مُساهمة من طرف عاشقة الجزائر في الجمعة مايو 30, 2008 1:10 pm

هههههههههه
شكرا لك على المرور

_________________
avatar
عاشقة الجزائر
**مشرفة**
**مشرفة**

انثى
عدد الرسائل : 1304
الموقع*;وين تسكن* : الجزائر
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التمييز: 12
. .:
لائحة عمل:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى